الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصه الصياد والملك كامله

انت في الصفحة 1 من 10 صفحات

موقع أيام نيوز

حكاية الصياد والملك
وبنت منصور وراء السبعة بحور
الفراق المر الحلقة 1 
كان يا ما كان في قديم الزمان وسالف العصر والأوان رجل من الشجعان يعيش في جبل وكان يحب المغامرة ومصارعة الفرسان وكذلك صيد الأسود والغزلان وكانت له زوجتان من أجمل الحسان لكن حرمتا من الأمومة و الحنان واشتاقتا إلى البنات والصبيان. ومرت السنون والأعوام وهما على هذا الحال حتى ظهر عليهما الحمل فعمت الفرحة الرجل وعمل وليمة لأهل القرية. ولما جاء الوقت المقدر ووضعت الزوجتان في نفس اللحظة مولودان وكانا طفلان جميلان ومن يراهما يحسبهما توأمان وسمى أحدهما نسيم والآخر سليم لكن كل الناس تناديهما بالأقرعين لانعدام الشعر فوق جلد الرأسين. وبعد وقت قصير ټوفيت إحدى الزوجتين وتبعها الأب بعد عامين .وبقي الولدان في ذمة احدى الأمين ترعاهما بحب وهما يكبران ويلعبان حتى بلغا مبلغ الشباب وظهرت عليهما القوة و الكمال وأتقنا فنون القتال. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
شغف الأخوان بصيد الحيوان من مها وأرانب و غزلان وكانت أمهما لا تميز بينهما لأنهما يتشابهان كقطرتين من الماء فاشتكت أمرهما لعجوز شمطاء عيونها نعساء فاقترحت عليها حيلة نكراء. فذهبت الأم في الحال الى غدير وتصنعت السقوط في الماء وبدأت تصرخ فهب سليم ولدها من صلبها على جناح السرعة وأنقذ أمه من الڠرق فخدشت ذراعه لتبقى علامة وأما نسيم فنزل من على فرسه على مهل وتراخى فأشاحت بوجهها عنه وفقدت منه الأمل ولما دخلوا المنزل وراح كل واحد منهما لحجرته ناولت الأم فلدة كبدها خاتما فلبسه ووأوصته بالاحتفاظ به وأغدقت عليه النعم وعاملته بدلال ومنذ ذلك الحين صارت لا تطعم أخاه غير الزيتون وخبز الشعير فأحس المسكين بالإهمال والاحتقار لكن نسيم كان قويا وفي كل مرة يتصارع فيها مع إبن المرأة تكون له الغلبة وساءها ذلك وأضمرت له الحقد وظلت تنتظر الفرصة لتتمكن من القضاء على ولد ضرتها الذي تكرهه كم كانت تكره أمه من قبله .
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
ثم طلبت من إبنها عدم الخروج للصيد مع نسيم لكي لا يكتشف التمييز في معاملتها مع أخيه وذات يوم التقى الأخوان صدفة في الغابة ولما جلس للطعام إكتشف سليم ما في زاد الربيب من شح وتقتير فطلب منه ان يذهب للمنزل ليأخذ لنفسه طعاما لائقا وسلمه الخاتم لكي لا تعرفه أمه ولما ذهب إدعى أن جرابه قد وقع منه فناولته صحفة فيها كسكسي باللحم وفاكهة وبعدها سلمته زاد لأخيه لكنه ورآها تصب فيه شيئا فتألم الولد لحقد المرأة عليه ونذر أن يغادر البيت ولا يعود إليه ولما وصل الى أخيه سليم صارحه بكل ما حدث من البداية إلى النهاية وليتأكدا من الأمر ناول كلبه شيئا من الطعام فماټ بالسم وطالب سليم من أخيه البقاء ووعده أن يكلم أمه لكن أخاه نسيم أصر على الرحيل فلم يبق له مقام هنا وحين لم تنفع توسلاته ناول أخاه نبتة وقال له ان اصفرت فهي تدل على مرضي وان يبست فعلى مۏتي ثم تركه نسيم وهو حزين لفراق أخيه الذي يحبه وسار كل واحد منهما في طريقه ودموعهما تسيل على وجهيهما ...
...
يتبع الحلقة 2
حكاية الصياد والملك
وبنت منصور وراء السبعة بحور
عروس المغارة حلقة 2 
ذهب نسيم في طريقه يبحث عن مكان يعيش فيه وسار حتى دخل وادي يبين جبلين فصاح به الرعاة يحذرونه من الذئاب . فرد عليهم كم تعطوني لقتل كل الذئاب وأخلصكم من شرها فقالوا نعطيك قطيعا من الأغنام فأخذ قوسه وقضى علىها وفرح الرعاة .ثم ترك القطيع عندهم أمانة حتى يعود واستمر في طريقه حتى دخل أرض قبيلة مليئة بالنمور فخلصهم منها وظفر بصرة من الذهب ثم ودعهم وسار حتى أشرف على مدينة كثيرة النيران عظيمة البنيان فخرج له ضبع في الليل وأراد نسيم قټله لكنه قال له قد تحتاجني يوما فتركه في حاله وقصد منزلا فأطلت عليه عجوز وسألته عن حاجته فرد علبها أنه غريبفرحبت بهوأطعمته من قدرها فأثنى عليها وطلب شربة. فقالت يا ولدي الماء شحيح عندنا وهو بالكاد يكفيني فرد عليها مستغربا لقد رأيت عينا كبيرة وافرة الماء قرب مغارة في الجبل فلماذا لا تملئين قلتك منها وتسقينني !!!
أجابت العجوز

انت في الصفحة 1 من 10 صفحات